5999184833173111638

خبراتنا

شارك خبراء شركة أطر للاستشارات والتدريب

 في العديد من المشاريع التي ساهمت في وضع لوائح وادلة إجراءات وهياكل تنظيمية على المستوى المحلي والمستوى الوطني، حيث تم اعتماد بعض من هذه الأعمال والاسترشاد بها. 

كما يمتلك الفريق المؤسس خبرة تزيد عن عشر سنوات في العمل مع المنظمات الدولية والمحلية، حيث طور الفريق العشرات من المشاريع التنموية، البيئية، ومشاريع دعم الشباب والمرأة والأشخاص ذوي الإعاقة. شملت المشاريع بناء السلام وحل النزاعات، وتنفيذ حملات المناصرة في مختلف أنحاء ليبيا بالتعاون مع البلديات وقادة المجتمع والجهات الرسمية ذات الاختصاص. 

حيث يتمتع الفريق بخبرة طويلة في إدارة برامج المنح الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والاتحاد الأوروبي (EU)، بما في ذلك إعداد أدلة إجراءات و إدارة المنح، وتدريب وتمكين منظمات المجتمع المدني لإدارة المشاريع المجتمعية غير الربحية.

أيضا يتميز الفريق بمعرفة علمية وخبرة فنية في مجال تصميم المنظومات الإلكترونية مثل منظومة الموارد البشرية والمحفوظات والمخازن وتحديد الاحتياجات التدريبية وغيرها، يشمل ذلك معرفة واسعة في مجال تقييم المؤسسات وتقييم المشاريع وتحديد الاحتياجات التدريبية والخطط التدريبية للمؤسسات العامة والخاصة. وقد توسعت خبراتنا لتشمل المؤسسات الحكومية ، بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني.

وعطفا على ذلك نوازن الأهداف التنفيذية للمشاريع بالأهداف الاستراتيجية لمؤسساتها وأيضا أهداف التنمية المستدامة السبع عشر للأمم المتحدة.